كيفية ربح المال بالنت و العمل من المنزل ( المواقع الموثوقة)






كيفية العمل على هذه المواقع بشكل عام
السلام عليكم

طريقة العمل على جميع هذه المواقع الموثوقة التي نشرنا روابطها في الادراجات السابقة، متشابهة تقريبا، فهي كلها تعتمد احتساب عدد الروابط المشاهدة من قبل المشترك و جمع المبالغ عن اجمالي تلك المشاهدات.

هذه المواقع تدفع بالفعل لآلاف من المشتركين و كثير منها ينشر صورا ضوئية عن عشرات الشيكات و التواصيل المسلمة للاعضاء، و هي بالطبع لا تبيع الاوهام و لا تجعل المشترك يحلم بالثراء السريع، و انما حسب عملك فيها يتم الدفع لك. اذا كان عملك مهما و جيدا (من خلال الاشتراك في عدة مواقع و مشاهدة روابطها يوميا/ و ايضا دعوة اصدقائك من خلال رابط النشر الخاص بك (تجده في حسابك الخاص بالموقع بعد الاشتراك فيه) فانه يمكنك دون مبالغة أن تجني عشرات و مئات الدولارات شهريا. الامر يتوقف على مدى التزامك و عملك)

العمل بسيط و لا يتطلب وقتا طويلا. ساشرح لكم الطريقة على مثال موقع نيوبوكس (تم نشر رابطه في ادراج آخر بالمدونة) . انت قمت بالتسجيل في الموقع، تم ارسال رابط التفعيل الى عنوانك البريدي و قمت بتفعيل حسابك. جيد. الآن تدخل للصفحة الرئيسية بالموقع، في الاعلى على اقصى اليمين هناك علم يشير الى اللغة المستخدمة (علم امريكا للانجليزية، فرنسا للفرنسية…) يمكنك نغيير لغة الموقع التي تلائمك. سنشرح حسب اللغة الانجليزية.

في اعلى الصفحة الرئيسية للموقع تجد رابطا بعنوان (view advertisements) هذا الرابط هو رابط مشاهدة الومضات الاعلانية المدفوعة الاجر. تقوم بعد تسجيل الدخول بالضغط على هذا الرابط، ستفتح لك صفحة جديدة فيها مجموعة من النوافذ في اسفل كل نافذة صغيرة نجمة صفراء. تقوم بالضغط على احدى هذه النوافذ ثم تضغط على النقطة الحمراء كما يطلب منك. الآن تم فتح صفحة جديدة تحتوي الرابط الاشهاري. سترى في اعلى هذه النافذة شريط الموقع نيوبوكس و في اسفلها شريط صغير اصفر يشير الى زمن مشاهدة الومضة (بضعة ثواني) و في الوسط صفحة الموقع الذي يتم الاشهار له. بعد مرور الزمن القصير المخصص لمشاهدة الاعلان، سترى في الشريط العلوي عبارة Advertisement validated ! (اي تم التاكد من مشاهدتك للومضة) و معها عبارة تخبرك بالاجر الذي اضيف لحسابك مقابل هذه الثواني القليلة التي شاهدت فيها الاعلان.

تقوم الآن باغلاق هذه الصفحة و تعود الى صفحة الاعلانات و تفتح نافذة اخرى لم تشاهدها، و نفس الآلية هكذا دواليك مع كل الومضات. موقع نيوبوكس يخصص لكل مشترك ما بين 8 و 10 اعلانات للمشاهدة يوميا. هناك مواقع اخرى تخصص عددا اقل من الاعلانات اليومية المتاحة للمشاهدة من قبل كل مشترك، و هناك مواقع عدد الاعلانات فيها غير محدود. لكن لا انصح بالاشتراك في هذه المواقع لأن كثيرا منها مشكوك في نزاهته، عكس المواقع التي اعلنت لها مما ثبت بادلة كثيرة نزاهتها و خلاصها للمشتركين.

طبعا بقية المواقع التي اعلنت لها يكون العمل فيها بنفس طريقة نيوبوكس تقريبا، مع اختلافات بسيطة للغاية، مثلا بعض المواقع حين تفتح صفحة الومضة الاعلانية يطلب منك الشريط في اعلى الصفحة ان تضغط على رقم معين (للتأكد أن الشخص المشترك هو المشاهد و ليس برنامجا الكترونيا) أو يطلب منك الضغط على صورة حيوان مثلا، او يقدم لك عملية حسابية بسيطة جدا و يطلب نتيجتها، و كل هذه وسائل عادية للتأكد أن المشاهد للومضة هو الشخص المشترك.

طبعا لا ينبغي عليك الاكتفاء بالتسجيل في موقع واحد، اذا كنت فعلا ترغب في كسب اكثر ما يمكن من المال، و كذلك لا يجب ان تكتفي بمشاهدة الاعلانات في المواقع، فالومضات الاجر عنها زهيد للغاية، و لكن يجب ان تدعو اكثر ما يمكن من الناس للاشتراك في هذه المواقع عن طريق رابط النشر الخاص بك refferal link و تجده عادة في قسم حسابك الخاص. عن كل شخص يشترك من خلالك لك نسبة 10بالمائة من ارباحه (دون ان ينقص شيئا من اجره) و كذلك لك نسبة ربح عن جميع اصدقائه الذين يدعوهم للاشتراك، و هكذا يمكنك كسب مبالغ محترمة من كل موقع تشترك فيه.

اعانكم الله و سددكم


هذه بعض المواقع التي تساعدم على ربح المال بإذن الله 

PROBUX













fusebux.com





wattbux 





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك مواضيعنا

كافة الحقوق محفوظة 2014 © حصري