Snowball آخر إبداعات جوجل




من آخر إبداعات جوجل تطبيق كرة الثلج Snowball  ، وهو من تصميم مهندسين من أقدم موظفي الشركة ، لكن ما هو هذا التطبيق و ما هو دوره في هواتفنا هذا ما سنعرفه خلال هذا المقال.
كل منا يعاني من مشكلة لكنه لا يلقي لها بالا ، حيث إننا نضيع وقتا طويلا في الرد على أصدقائنا و عائلاتنا و كذلك زملائنا في العمل … إما بواسطة الرسائل النصية القصيرة أو من خلال رسائل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و أنستغرام و تويتر.
و هناك وقت أكبر يضيع ، فقط عند الانتقال من تطبيق لآخر ، فننهي محادثة على سكايبي لنغلق التطبيق و نفتح الواتساب مثلا ، أو ربما نكون منهمكين في كتابة نص على تطبيق أو البخث عن شيء هام ، وسرعان ما نتركه للذهاب لتطبيق معين .

تطبيق Snowball :

لحل هذا المشكل ابتكر المهندسان و الصديقان Anish Acharya و Jeson Patel تطبيق Snowball  الذي جاء ليحل هذه المشكلة و يجمع مجموعة من تطبيقات الرسائل مثل سنابشات ، فيس بوك ماسنجر ، تويتر ، واتساب ، لاين ،و أنستغرام… تحت إدارة تطبيق واحد.
يمكنك Snowball من التعرف على جميع الرسائل التي وصلتك دون الدخول إلى التطبيق الخاص بها ، و ذلك فقط من خلال الضغط على كرة الثلج التي ستظهر تلقائيا في الشاشة ، حيث تقرأ الرسالة و تجيب إن أردت ثم تجد نفسك في نفس التطبيق الذي كنت فيه بعد أن تغلق نافذة Snowball .
لحد الساعة Snowball  لا زالت في نسختها التجريبية ، و لكن للأسف هي غير متوفرة في جميع بلدان العالم ، لكنها ستكون مجانية و حصرية على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد التابع لشركة جوجل ، و قد عمل المهندسان عليها منذ شهر ماي 2014 فقط ،و لا زالت المحاولات للبحث عن تطويرات حقيقية لهذا التطبيق الرائع.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك مواضيعنا

كافة الحقوق محفوظة 2014 © حصري